In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

كلية التربية في جامعة قطر تنظم فعالية Just a Slide & Tweet | Qatar University

كلية التربية في جامعة قطر تنظم فعالية Just a Slide & Tweet

2019-11-19
صورة جماعية مع مسؤولي الكلية

نظمت كلية التربية في جامعة قطر ممثلة بقسم العلوم النفسية واللجنة الثقافية والعلمية بالكلية فعالية (احتفالية تعلم الطالبات- Just a Slide and Tweet) التي نظمت في أروقة الكلية. حضر هذه الفعالية عميد كلية التربية والعمداء المساعدون وأعضاء هيئة التدريس وجموع الطالبات اللواتي أبدين إعجابهم بما تمَّ عرضه، والذي قامت الطالبات بتوثيقها من خلال فلتر السناب شات.

وقد هدفت هذه الفعالية إلى عرض مُخرجات التعلم بطريقة مهنية من خلال عروض ملصقات one Slide Only وتصميم وإطلاق مواقع إلكترونية احترافية، وكذلك تم بث تغريدة مشتركة لأهالي الأطفال من ذوي الإعاقة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر. وشاركت في هذه الفعالية أكثر من 100 مائة طالبة مثّلت قسمي العلوم النفسية والعلوم التربوية في تخصصاتهن، كما شاركت مجموعة من الأفراد من ذوي الإعاقة البصرية والسمعية والحركية في هذه الفعالية، فضلًا عن مجموعة أطفال الروضة التابعة لمركز الطفولة المبكرة بجامعة قطر الذين قاموا بأداء أنشودتين وأهدوها لأقرانهم من ذوي الإعاقة. وأسهم في هذه الفعالية كُلٌّ من: مركز قطر الثقافي والاجتماعي للمكفوفين ومركز دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة قطر ومجمع التربية السمعية.

ملفات ذات صلة
  • صورة جماعية للأطفال المشاركين
  • جانب من الأنشطة المعروضة