In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

SEARCH BY KEYWORD

FILTER

كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة قطر تنظم ورشة "الاستراتيجيات التسويقية للاستعداد لما بعد كورونا" | Qatar University

كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة قطر تنظم ورشة "الاستراتيجيات التسويقية للاستعداد لما بعد كورونا"

2020-05-17

بالتعاون مع مركز بداية

قدم الدكتور عثمان الذوادي أستاذ التسويق في جامعة قطر ورشة بعنوان "الاستراتيجيات التسويقية للاستعداد لما بعد كورونا" نظمها مركز بداية بالتعاون مع كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة قطر، ونفذت عن بُعد عبر برنامج زوم.

وفي تصريح له، قال الدكتور عثمان الذوادي: "إن الورشة تهدف إلى تمكين رواد الأعمال من إعداد استراتيجية تسويقية لما بعد كورونا، من خلال مناقشة وتحليل وضع السوق الحالي والتغيرات المتوقعة على سلوك المستهلك في السوق القطري".

وأضاف الذوادي: "إن تقديم هذه الورشة خلال التعاون مع مركز بداية، هو جزء من برنامج لجنة التواصل المجتمعي بكلية الإدارة والاقتصاد".

من جانبها، قالت الأستاذة رقية السادة، مستشار ريادة الأعمال بمركز بداية: "نتطلع في مركز بداية إلى تقديم أفضل البرامج التي من شأنها أن تساعد رواد الأعمال، وبالأخص ضمن هذه الظروف الصعبة على الجميع. كنا سُعداء بتنظيم هذه الورشة مع جامعة قطر، وبالتحديد كلية الإدارة والاقتصاد. حيث تطرق د. عثمان الذوادي إلى عدة مواضيع ودراسات يمكنها مساعدة رواد الأعمال في معرفة الوسائل التسويقية التي تناسب مشاريعهم خلال هذه الفترة. وقد لاقت هذه الورشة رواجًا بين رواد الأعمال، حيث كان عدد الحضور أكثر من ٨٠ شخص".

وتعبر هذه الورشة جزءًا من سلسلة برامج مشتركة، وإحدى أوجه التعاون الوثيق بين مركز بداية وكلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر.

Related Files
  • د. عثمان الذوادي
  • رقية السادة